مسكن |

المشاريع

  • مشروع البيت المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية ، هيوستن
    هيوستن ، الولايات المتحدة الأمريكيةالتاريخ: 9 سبتمبر 2022المنتج الموردة:أبواب نوافذ مشروع المنزل: باب حراري قابل للطي، إصلاح النوافذ ، النوافذ ، النوافذ المنفردة مع زعنفة الأظافر ، إجمالي العناصر التي تزيد عن 60 مترًا مربعًا. قصة المشروع:هذا هو المنزل القياسي في الولايات المتحدة (هيكل خشبي ، مبنى من 3 طوابق ، منزل عائلي)مع التصميم الحديث ، يختار عملاؤنا إطارًا باللون الأسود ليتناسب مع التصميم ، والأسود النقي ، مما يجعل المنزل الكامل أكثر أناقة كما هو موضح في الصورة أدناه. عند الحديث عن التصميم ، يختار العميل زجاجًا شفافًا (زجاج مقسى قياسي مزدوج واضح) بسيط ولكن من السهل مطابقة مظهر المنزل. للتثبيت ، نوصي بزعنفة مسمار (30 مم) لتلائم الهيكل الخشبي ، ومن الجيد أن تستخدم زعنفة مسمار لمقاومة أفضل للماء وضيق الهواء.هذه العناصر لملء المنزل الحديث بالكامل بما في ذلك باب قابل للطي من الألومنيوم ، وباب متأرجح ، ونوافذ صور ، ونافذة معلقة واحدة. عرض باب قابل للطي مثبت منتجات معبأة بشكل جيد قبل حالة خشبية والشحن
  • مشروع شقة فاخرة
    بريسبان، أسترالياالمنتج الموردة:الحائط الساتر الموحد - CW: 2000 SQM ، نظام النوافذ AU: 5000 SQMقصة المشروع:تهيمن وحدة على برج نظام الحائط الساتر الخاص بالمشروع ويهيمن إطار على مبنى المنصة.تبلغ مساحة الحائط الساتر الإجمالية حوالي 5000. بدأت مناقصة المشروع في يوليو 2020 ، واستمرت لمدة عام. ناقش عميلنا باستمرار مع المهندس المعماري حول المخطط ، وقام بمراجعة مخطط التصميم عدة مرات ، من أجل تلبية متطلبات المالك والمهندس المعماري في نفس الوقت. بفضل جهود قسم المبيعات وعطاءات التقنية ، نجحنا في التغلب على الخصم وفزنا بالعطاء.
  • مشروع مدينة تيانهي
    شيكاغو الولايات المتحدة الأمريكية المنتج الموردة:4000 متر مربع الحائط الساتر الزجاجي والجدار الساتر ACPقصة المشروع:تم تنفيذ المشروع بشكل أساسي مع الحائط الساتر الزجاجي والجدار الساتر ACP بالإضافة إلى مساحة المشروع 4000 متر مربع. في مارس 2021 - بدأنا في التفاوض مع العميل للمشروع ، وتقديم الحلول ، والعرض بعد ستة أشهر ، واستلم العميل أخيرًا منتجنا واكتمل التثبيت ، وأرسل لي صور المشروع أمس وكان راضيًا جدًا عن جودة منتجاتنا وخدماتنا ، وقال إنه يتطلع إلى التعاون مع شركة Hihaus الخاصة بنا.
  • مشروع فيلا فاخرة في الفلبين
    ماينيلا ، الفلبينالمنتج الموردة:أبواب منزلقة زجاجية مزدوجة 6 مم ، أبواب قابلة للطي ، نوافذ علوية معلقةقصة المشروع:يقع المنزل في مانيلا بالفلبين ، عاصمة دولة الإعصار. يقع منزل العميل في منطقة مجموعة فيلا ، ويهدف إلى جعل منزله حديثًا ولكن مع جمع الثروة (الحظ في جني أموال طائلة).أبرز 1: قد تلاحظ وجود باب خشبي أحمر كبير جدًا في البوابة الأمامية ، يصل ارتفاعه الإجمالي إلى 4.2 متر (بما في ذلك الزجاج العلوي). الباب عبارة عن باب محوري ، مصمم خصيصًا للعميل ، باستخدام الخشب الصلب بالكامل ، حسب طلب العميل لسبب "Feng Shui" ، باب الثروة.يسلط الضوء 2: جميع الزجاج من الزجاج المزدوج 6 مم. للاستخدام لفترة طويلة وقيمة المنزل ، باستخدام زجاج عالي الجودة مع سلسلة فاخرة.يبرز 3: الألوان والإطار باستخدام الأسود والأجهزة باستخدام الذهب. تطابق تمامًا تصميم المودم وجمع الثروة.
  • مشروع ترميم المنزل في أستراليا
    سيدني، أسترالياالمنتج الموردة:نوافذ زجاجية مغلفة مغلفة ، نوافذ ثنائية الطيقصة المشروع:يقع المنزل في سيدني ، أستراليا ، ويجدد النوافذ بمزيد من الحس الجرافيكي. ويريد صاحب المنزل أيضًا زجاجًا أقوى من ذي قبل ، لذا فإن الزجاج الرقائقي يلبي متطلبات المالك تمامًا.بعد تثبيت النوافذ ، يحبها المالك كثيرًا ويمتدح جيرانه أن النوافذ الجديدة لطيفة جدًا ، ويسأله عما إذا كان يوصي الشركة المصنعة للنوافذ (HiHaus Ltd) لهم عند تجديد منزلهم في المستقبل القريب.
  • كيا سيتي سنتر
    بلانتير ملاويالمنتج الموردة:مبنى مكاتب من 4 طوابق ، مظلة زجاجية ، باب وشبابيك ألمنيوم ، باب انزلاقي أوتوماتيكي ، درج زجاجيقصة المشروع:هذا المشروع مخصص لكيا سيتي سنتر الذي يقع في بلانتير ملاوي. يحتوي المشروع على 3000 متر مربع من الحائط الساتر ، و 2500 متر مربع من الحائط الساتر الألومنيوم لمبنى المكاتب المكون من 4 طوابق. أيضًا ، قمنا بتوريد القبة الزجاجية لهذا المشروع ، ودرج زجاجي من الألومنيوم لصالة عرض لاند روفر في مركز مدينة كيا. العميل راضٍ جدًا عما نقدمه للمشروع ويقدم لنا عملاء آخرين أيضًا!
  • مشروع مكتبة الكلية
    بانكوك، تايلندالمنتج الموردة:الحائط الساتر الزجاجي غير المرئي ، المجموع: 11 ألف متر مربعقصة المشروع:هذا مشروع لمكتبة الكلية ، التي تقع في بانكوك ، تايلاند ، باستخدام نظام الحائط الساتر الزجاجي غير المرئي الذي يحيط بأربعة جوانب من جدار المكتبة بإجمالي 11000 متر مربع.إن Invisible-frame هي تقنية تخفي من الخارج ، أي لا يمكن رؤية أي إطار من الخارج ، وتجعل الواجهة تبدو وكأنها قطعة واحدة.مع الزجاج العاكس ليعكس ضوء الشمس من الخارج ، في حالة حدوث أي وهج قاسي للضوء لإزعاج القراء في المكتبة.استخدام الزجاج المزدوج المعزول للحصول على أداء عازل للصوت جيد للحفاظ على هدوء المكتبة لضمان وجود أي ضوضاء تقاطع القراء.
  • Huiting مانور
    هوبى ، الصينالمنتج الموردة:نوافذ بابية حرارية سلسلة 103 ، باب مدخل سلسلة 108 ، زجاج بالكامل بلون عاكس ، أكثر من 20 مبنى فيلا.قصة المشروع:مشروع بناء Hubei Resident هو مشروع يقع في جانب المدينة مع إطلالة جيدة ، باستخدام الزجاج العاكس الملون ، ونوافذ وأبواب نظام الكسر الحراري ، وتهدف المنطقة إلى البناء في قرية عطلات فاخرة.
  • مشروع شبابيك وأبواب فيلا 504 ، صيني وغربي مختلط ومتناغم
    هويتشو ، قوانغدونغ ، الصينالتاريخ: سبتمبر 2022المنتج الموردة:أبواب شبابيك مشروع الفلل: نوافذ بابية، باب جرار ، باب داخلي خشبي. قصة المشروع: خلفية المشروع: تم تصميم الفيلا لقضاء الاجازة ، وكان المالك يخطط لاستخدام الفيلا كمنزل تقاعد.اختار المصمم الطراز الفاخر والأنيق مع اللون الرمادي الداكن كنغمة اللون الرئيسية للمالك. يعطي زجاج الأرضية ذو الرؤية الواسعة إحساسًا بالتأثير البصري. كنقطة فصل بين الزجاج الداخلي والخارجي ، لا يمكن للمنظور أحادي الاتجاه للزجاج LOW-E ضمان الاتساع والشفافية فحسب ، بل يضمن أيضًا خصوصية المساحة الداخلية وأمانها ، وذلك لإنشاء مساحة مريحة مستقلة ومستقلة على حد سواء. متصل بالداخل والخارج. تعتبر الأبواب والنوافذ المصنوعة من الألمنيوم الحراري مواد مثالية للمساكن الحديثة. ليس لديهم فقط توفير ممتاز للطاقة ، وعزل حراري ، وعزل صوتي ، وموصلية منخفضة ولكن أيضًا يحسن بشكل كبير القوة الهيكلية للأبواب والنوافذ ، مما يوفر تجربة معيشية مختلفة لمساحة المعيشة. تتبع أبوابنا ونوافذنا بدقة تقنية صناعة النوافذ الألمانية وملتزمون بابتكار منتجات نوافذ وأبواب عالية الأداء لخلق بيئة منزلية مريحة ومريحة.
  • مشروع بناء سكن ناننينغ
    قوانغشى ، الصينالمنتج الموردة:نوافذ بابية حرارية من سلسلة 86 ، ثبت الزجاج بالشواياتقصة المشروع:مشروع بناء Nanning Resident هو مشروع يقع في وسط المدينة. تهدف الأحياء السكنية إلى بناء بيئة طبيعية والتركيز على الطبقة العليا وبناء منطقة تجارية راقية. باستخدام النوافذ ذات اللون الرمادي ، مع الزجاج الشفاف وسلسلة العزل ، تبدو المنطقة بأكملها نظيفة وحديثة.
  • مشروع بيت سكني
    أريزونا ، الولايات المتحدة الأمريكيةالمنتج الموردة:20000 دولار للباب القابل للطي ، والنافذة المنزلقة ، والباب المصراع ، ودرابزين الزجاج ، إلخ.قصة المشروع:نحصل على استفسار العميل من علي بابا ، فهو Greenhand لجميع عناصر الاستيراد. يساعده فريقنا في الرسم وتقديم الاقتراحات الاحترافية وكل شيء ، وهو يعلم أنه يجد مقدم حلول المشروع الشامل المناسب بينما نقوم بحل جميع المشاكل له ، تم تأكيد الطلب في غضون 3 أيام ، وأخيراً قمنا بالتسليم إلى بابه .مثبت وسعيد ، الآن يستعد مشروع جديد ثاني لنا.
  • مشروع سكن و شقق مدينة فينيكس المائية
    مقاطعة يوننان ، الصينالمنتج الموردة:سلسلة أبواب ونوافذ المبنى الكاملة: 93 نافذة بابية عازلة للحرارة ، و 90 بابًا متأرجحًا للشرفةقصة المشروع:مدينة فينيكس المائية: تبلغ مساحتها 333300 متر مربع ، بها 305 مسكن و 144 شقة ، بمعدل تخضير 35٪ نسبة المساحة الأرضية: 1.16. الصناعات الرئيسية هي الفنادق الخمس نجوم ، ومركز الأعمال ، والشوارع التجارية المميزة ، والفنادق ذات الطابع الخاص وغيرها من المرافق السياحية ودعم الحياة. إنه المشروع الأول بما في ذلك مبنى المعيشة الكامل ونوافذ المباني التجارية والأبواب في يونان. مع الحكومة المحلية المعترف بها للغاية والدعم الكامل ، تحصل Hihaus على فرصة لإنهاء المشروع بنجاح
1 2

A total of2pages

اترك رسالة
اترك رسالة
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسنرد عليك في أقرب وقت ممكن.

مسكن

منتجات

whatsApp

اتصل

Home |

Projects

  • Resident House Project in USA Houston
    Houston, USA Date: 9th September, 2022 Product Supplied:Home project windows doors: Thermal Break Folding Door, Fix windows, Casement windows, Single Hung Windows with Nail Fin, total items over 60 square meters. Project Story: This is the standard house in US local (Wooden structure, 3 floor building, family house) With design of modern, our customer choose black color frame to match the design, the pure black, make full house more neat as showing in below picture. Speaking of the design, customer choose clear glass (standard double clear tempered glass) simple but easy to match the house outlook. For the installation, we recommend nail fin (30mm) to match the wooden structure, it’s good to with nail fin for better water resistance and air tightness. These items to full fill the modern house including Aluminum folding door, swing door, picture windows, single hung window. Installed folding door view Well packed products before wooden case and shipping
  • Luxury Apartment Project
    Brisbane, Australia Product Supplied:Unitized curtain wall -The CW: 2000 SQM , AU Window system: 5000 SQM Project Story: The project curtain wall system tower is dominated by a unit and the podium building is dominated by a frame. The total curtain wall area is about 5000 ㎡. The tender of the project started in July 2020, it had lasted for one year. Our client constantly discussed with the architect about the scheme, and revised the design scheme many times, in order to meet the requirements of the owner and architect at the same time. With the efforts of the sales and the technique bidding department, we successfully beat the opponent and won the bid.
  • TianHe City project
    Chicago USA Product Supplied:4000 sqm ; Glass curtain wall and ACP curtain wallProject Story:The project is mainly done with glass curtain wall and ACP curtain wall as well as the project has 4000 square meters. In March 2021 - we start to negotiate with the customer for the project, provide solutions, offer after six months, the customer finally received our product and the installation is complete, he sent the project pictures to me yesterday and He was very satisfied with the quality of our products and service.He said that looking forward to cooperating with our Hihaus company.
  • Luxury Villa Project in Philippines
    Mainila, Phlippines Product Supplied:Double 6mm Tempered Glass Sliding Doors, Folding Doors,Top Hung WindowsProject Story:The house is base in Manila Philippines, the hurricane country’s capital. Customer’s house is located in the area of Villa group, aim to make his house into the modern but with Wealth gathering (luck in making big money). Highlights 1: You may notice that there have one very big red wood door in the front gate, that’s reach to 4.2 meter in total height ( Including the top glass) . The door is pivot door, specially design for the customer, by using full solid wood , as customer required cause of ‘Feng Shui’, the door for the fortune. Highlights 2: All glass are in 6mm double tempered glass. For the long time usage and house value, by using quality glass with luxury series. Highlights 3: The colors, frame is by using black and hardware by using gold. Perfectly match the modem design and the wealth gathering.
  • House Renovating Project In Australia
    Sydney, Australia Product Supplied:Laminated tempered glass casement windows, bi-folding windowsProject Story:The house is base in Sydney, Australia, renovating the windows with more graphic sense. And the house owner also want more stronger glass than before, so laminated glass met owner's requirements perfectly. After installed the windows, the owner love them very much and his neighbors praise his new windows are very nice, and ask he if recommend the window manufacturer( HiHaus Ltd) to they when their house renovate in the near future.
  • Kia City Center
    Blantyre Malawi Product Supplied:4-floor office building , Glass canopy , Aluminum window & door , Automatic sliding door , Glass staircaseProject Story:This project is for the Kia City Center which locates in Blantyre Malawi. Project contains 3000 Square meters curtain wall, and 2500 Square meters aluminum panel curtain wall for the 4-floor office building. Also, we supplied the glass dome for this project, and the aluminum glass staircase for the Land Rover showroom in this Kia City Center. The customer is very satisfied what we provide for the project and introduce other clients to us too!
  • College Library Project
    Bangkok, Thailand Product Supplied:Invisible glass curtain wall, total: 11, 000 square meters Project Story:This is an project for a college library, which locates in Bangkok, Thailand, by using the invisible-frame glass curtain wall system surround four sides of the wall of library in total 11, 000 square meters. Invisible-frame is a technology that hide the from from outdoor, that is can't not see any frame from outdoor, and makes the facade looks like one piece. With the reflective glass to reflect the sun light from the outdoor, in case, any harsh glare of light to disturb the readers in the library. Using double insulated tempered glass for good soundproof performance to keep the library in quietness to ensure there will be any noise interrupting the readers.
  • Huiting Manor
    Hubei, China Product Supplied:103 Series Thermal Break Casement Windows, 108 series entrance door, all glass with reflective color, over 20 villas buildings. Project Story:Hubei Resident building project is a project located in city side with good view, by using color reflective glass, thermal break system windows and doors, the area is aimed to build in luxury holiday village.
  • Nanning Residence Building Project
    GuangXi , China Product Supplied:86 Series Thermal Break Casement Windows, Fix glass with grills Project Story:Nanning Resident building project is a project located in the center of the city. The residential quarters are aimed to build the natural environment, focus on the higher class and build a high-end business district. By using grey color casement windows, with clear glass and insulation series, the whole area looks neat and modern.
  • Residential House Project
    Arizona, USA Product Supplied:$20,000 for Folding door,sliding window, casement door and glass railing etc. Project Story:We get client’s inquiry from alibaba,he is greenhand for all import stuff. Our team help him to make drawing,provide proposal with professional suggestions and everything.He knows he find the right One-Stop Project Solution Provider while we solve all problems for him.The order was confirmed within 3 days,finally we delivery to his door.He installed and happy,now is preparing 2nd new project to us.
  • Phoenix water city Apartment & Residence Project
    Yunnan Province, China Product Supplied:Full building windows and doors Series: 93 Thermal break Casement Windows, 90 Honor Swing Doors Project Story:Phoenix water city: it covers an area of 333,300 square meters , with 305 residences and 144 apartments, with a greening rate of 35% Floor Area Ratio:1.16. The main industries are five-star hotel, business center, theme commercial street,theme hotel and other tourism and life supporting facilities. It's the first project including full set living building and commercial building windows and doors in Yunnan. With local government's highly recognized and fully support, Hihaus gain the chance to get the project finished it successfully
  • Villa Door Replacement Project
    MOBILE, AL , USA Product Supplied:77 series German Hardware Folding Door with Golden handle Project Story:Mobile Villa is a replacement project, customer has sent the old door area picture, though the doors looks ok, but thinking of upgrade of the area, owner want to replace in higher quality doors with mosquito net. After received customer required, we made design, offer recommendation base on area, recommend the opening way with bigger size mosquito net. Attach picture in black is actual installation, owner is very satisfied with the quality door.
1 2
A total of2pages
leave a message
leave a message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

whatsApp

contact